كلمة وكيل الكلية

كلمة أ.د. سهير عبد الباسط عيد
وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
    لا شك أن قطاع شئون التعليم والطلاب بمثابة العمود الفقري للكلية، ذلك أن الطلاب هم محور العملية التعليمية برمتها، وهم الأساس الذي من أجله وجدت الجامعات بمختلف كلياتها وتخصصاتها . لذا كان لزاماً الاهتمام بهم، وتزويدهم بالعلم والمعرفة، وتأهيلهم ليكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم.

      وتماشياً مع رسالة كلية الآداب – جامعة بني سويف – فى السعى الدائم إلى التميز فى مجالات التعليم والبحث العلمى بما يخدم المجتمع والبيئة، وإيماناً من الكلية بأهمية دور التعليم، باعتباره هدف قومى، وقاطرة التطوير والتنمية المنشودة على كافة الأصعدة. فإن الكلية لاتدخر جهدًا في توفير بيئة أكاديمية ملائمة، تدفع الطلاب نحو التميُّز والإبداع؛ بما توفره من برامج دراسية تتسم بالتنوع والعمق، بما يواكب احتياجات سوق العمل المتطورة دائمًا، وبما توفره لهم من الأنشطة الطلابية في شتى المجالات الثقافية والرياضية والفنية.
    لذا؛ أدعوكم – أبنائي الطلاب - للانخراط والمشاركة الفاعلة في هذه الأنشطة، بالتزامن مع سعيكم الدائم للتحصيل العلمى والتفوق الدراسى، فهي أحد العوامل المهمة في بناء شخصيتكم وحفظ أوقاتكم لتكونوا خير إضافة لبلدكم وعنواناً مشرفاً لوطنكم

       ودائما أبوابنا مفتوحة لكم، نستقبل آراءكم ومقترحاتكم وشكواكم، فأنتم أملنا في التطوير الذي يأتي من خلال التقويم الهادف والنقد البناء.

       وفى هذا السياق فإن وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب تتوجه بخالص الشكر والتقدير لأبنائها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية، وتناشد الجميع الحفاظ على التميز فى الأداء من أجل كليتنا ومصرنا الحبيبة.
       والله ولي التوفيق وهو الهادي إلى سواء السبيل